Monday, March 23, 2009

FERRUCIO LAVIANI LIGHTING




Kartell items are universally celebrated throughout the world for their unmistakable character, durability, and aesthetic appeal. Featuring unique and versatile furniture including modern lighting, seating, and storage pieces, Kartell has been continuously pushing the limits of modern design for over 50 years. During this time Kartell has received numerous international awards including the prestigious Golden Compass Award, an honor that has been bestowed upon the brand an amazing 9 times. Seamlessly blending form and function by working with a team of internationally renowned designers including Ferrucio Laviani, Kartell has achieved worldwide success by implementing superior industrial design with modern designer innovation.

Ferrucio Laviani is an Italian designer known for his ability to flawlessly blend the classical styles of his mentors with the more innovative and unique modern design trends of our time. It is for this reason that Laviani has been dubbed by many as the past, present, and future of design. His Bourgie Table Lamp for example has been acclaimed for its masterful joining together of both classic baroque design elements with modern innovation. The base of this lamp features Baroque ornate design, but the lamp itself is comprised entirely or transparent polycarbonate, making it almost ironic in nature. The ground-breaking design also allows for the lamp to be assembled at 3 different heights and has been immensely popular throughout the modern community as both a desk and table lamp. The simplicity of modern furniture meets the sophistication of time-honored design in a technique seldom found in today’s lighting world and furniture world.

I love his design! Especially the first two pictures

9 comments:

Fabrikken said...

Stilig!!!

mette said...

inspirasjon til de grader! vanvitti fine bilder! den belysningen skulle jeg gjerne dekorert huset mitt med....

Lykkelita said...

Åh, belysning jeg bare kan drømme om... Men så er det jo viktig med drømmer.
Fint innlegg, vakre bilder og moro å lese!

Anonymous said...

Vad mycket fint det finns att titta på här! Jag är glad över att ha hittat Din sida!

Anja-Elin ♥ Vakre augeblikk said...

Fin blogg du har :) Ha ei herlig veke! Godklem

Dana said...

love all the lightings shown here on the post.

i get inspired by beautiful things.

Anonymous said...

Find the best online Modern Lighting India from theurbandecor.com.It has more varieties to choose.arem

الوسام said...



خدماتنا

المصارف، ودورات مياه وغيرها. نحن يمكن تنظيف أي من الغرف في منزلك، تماما كما يحلو لك كما نقدم لك خدمة تنظيف جميع الملحقات والمرافق الخاصة بمسكنك من حدائق خاصة وجنائن واستراحات ومسابح وطرقات وكل ما تريد كما تريد.
تكلفة التنظيف
تكلفة تنظيف منزلك تعتمد على حجم منزلك ونوع الخدمة التي تختارها. اتصل بنا وأعرف سعر خدمة التنظيف التي تريدها ونعدك لن تكون مرتفعة السعر فما يهمنا هو راحتك عميلنا الكريم ونحن نتمنى أن تتعامل معنا باستمرار وتنظف منزلك كما تريد
خطط تنظيف مرنة
أسبوعيا، كل أسبوعين أو شهريا أو مرة واحدة ينظف - فإننا سنضع خطة تنظيف المنزل العرف الذي هو مجرد حق لجدولك وميزانيتك.
خدمة تنظيف لحدث خاص
سواء كنت تستضيف هذا الحدث الاجتماعي القادم، للتسلية وقضاء عطلة، أو الخروج أو استقبال مولود جديد أو استقبال زائرين في منزلك، فسوف تحصل على منزلك في شكل منظم وأنيق لا تقلق لأننا نوفر خدمة تنظيف للأحداث والمناسبات الخاصة.
شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة غسيل مساجد بالرياض
تنظيف مساجد بالرياض
افضل شركة تنظيف مساجد بالرياض
تنظيف أثاث
نقوم بتنظيف المنازل والشقق والإيجارات، وطابق وبيوت. ففي الأساس نحن نقوم بتنظيف جميع أنواع المساكن بجميع أثاثاتها من غرف نوم ومجالس وانتريهات وكل مشتملات البيت.
خدمات تنظيف آمنة
هل تحتاج إلى تنظيف المنزل للحد من الحساسية ...؟
نعم أن الكثير من منتجات ومواد التنظيف الكيمائية تضر بالبيئة ولكن لا تقلق لأننا هل نعتمد على تقنيات صديقة للبيئة اطلب خدمات تنظيف صديقة للبيئة وغير ضارة على صحتك وصحة أفراد وتعرف على أفضل خيارات التنظيف الصديقة للبيئة لدينا.
للبدء، والحصول على أفضل خدمة تنظيف اتصل الآن أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الموضح أمامك دون أبدا أي التزام لتحصل على أفضل خدمة تنظيف.

الوسام said...




خدمات التنظيف شركة تنظيف بالرياض خادمة البيت السعودي
العودة الى بيتك الذي يعتبر وطنك الأول لمطبخ نظيف، والأرضيات منظفة بالمكنسة الكهربائية حديثا والحمامات حسنة كل ذلك يعطينا شعور رائع. شركة تنظيف بالرياض خادمة البيت السعودي هي الأكثر شهرة، اسم موثوق به في تنظيف المنزل. لمدة 30 عاما ونحن اعتادنا منذ نشأتنا على تقديم خدمات تنظيف المنزل وفقا لرغبات عملائنا.
مشتملات خدمات التنظيف
نقوم بتنظيف الحمامات وغرف النوم والمطابخ والأرضيات، و
ونعم، نحن جاهزون لتقديم أفضل خدمة تنظيف بأرخص سعر للمستأجرين الذين يريدون تنظيف عميق لمسكنهم الذي أستاجروه في نهاية عقد الإيجار الخاص بهم من أجل الحصول على مبلغ التأمين الخاص بك مرة أخرى دون أن يستغل صاحب السكن وضع السكن الغير نظيف ويخصم لك الكثير من قيمة التأمين.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

تنظيف موكيت بالرياض

غسيل موكيت بالرياض

غسيل سجاد بالرياض
للبدء في أعمال التنظيف، فقط اتصل بشركة تنظيف بالرياض-خادمة أو قم بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني لجدولة خدمة التنظيف التي تريدها بشكل مجاني مجانية بحيث يتم تحويلك مباشرة إلى خدمة العملاء التي تتواصل معك لتحصل على خدمة التنظيف التي تريدها وفي الوقت المطلوب دون أبدا أي التزام من جانبك.